ثقافة

الإعلان عن تنائج مسابقة «آثار العابرين» نوفمبر القادم

الجمعية الثقافية « آثار العابرين « بوهران

ستعلن الجمعية الثقافية « آثار العابرين « بوهران عن نتائج الطبعة الثانية للمسابقة الوطنية «الصيف الأدبي 2021» في الفاتح نوفمبر القادم بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 67 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة حسبما على لدى هذه الجمعية.
شارك -لحد الآن- في هذه المسابقة المهداة للأديبة الراحلة عمارية بلال المعروفة باسمها الأدبي «أم سهام» التي توفيت في جانفي الماضي، نحو 15 متنافسا على وسام الصيف الأدبي من سبع ولايات منهم أسماء معروفة في الساحة الأدبية حسبما أبرزه لوأج رئيس هذه الجمعية ، روان شريف.
تحمل الطبعة الثانية للمسابقة المنظمة من طرف الجمعية الثقافية المذكورة بالتنسيق مع دار الثقافة «زدور ابراهيم بلقاسم « لوهران شعار «الكتابة الإبداعية ابتكار وليس تقليدا» كما أضاف الروائي روان الذي أشار إلى أنه تم تمديد هذه المسابقة التي انطلقت في جوان الماضي إلى غاية 30 سبتمبر الجاري نزولا عند رغبة المبدعين للمشاركة فيها.
ويشرف على قراءة النصوص المشاركة لجنة تحكيم تتشكل من روائيين و شعراء معروفين على مستوى الوطن وفق ذات المصدر الذي أوضح أن المسابقة مفتوحة لكل الموهويين في الأجناس الأدبية من القصة القصيرة والخاطرة والشعر الفصيح الحر والموزون.
وسيكرم الفائزون الأوائل بأوسمة التميز ومبالغ مالية وبشاهدات مشاركة بينما يتحصل الثاني والثالث على شهادات وبجوائز تشجيعية وفق رئيس جمعية « آثار العابرين « الذي أوضح «أنه لا يحق لمن فازوا بالمراتب الأولى في طبعة سنة 2020 أو المنظمين أو أقاربهم المشاركة في هذه المسابقة».

ق.ث

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى